أخبار

هداف الدوري الإنجليزي.. غضب ماني وفيرمينو يهدد حلم محمد صلاح

العربي ستريت

تسود حالة من الغضب داخل غرفة خلع ملابس فريق ليفربول الإنجليزي بسبب الدولي المصري محمد صلاح مهاجم الفريق.

صلاح يتصدر ترتيب هدافي “الريدز” في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، برصيد 18 هدفا بفارق هدف وحيد خلف المتصدر هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير.

وأشارت صحيفة “إلباييس” الإسبانية في تقرير لها، إلى أن ساديو ماني وروبرت فيرمينيو ثنائي ليفربول، غاضبان من حصول صلاح على امتيازات تفوقهما في جوانب متعددة.

وبحسب المصدر، فإن الثنائي الهجومي للريدز غاضب من حقيقة أن صلاح هو صاحب أعلى راتب بين لاعبي الفريق بـ200 ألف إسترليني أسبوعيا.

الصحيفة أشارت إلى أن “منبع الغضب يأتي أيضا من أن صلاح يستأثر بالاهتمام والإشادة، كونه هداف الفريق الأول”، وربما تمثل تلك المشكلة تهديدا لحلم صلاح، الطامح لاستعادة الحذاء الذهبي كهداف البريميرليج بعد أن خسره العام الماضي لصالح جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

ومنذ انتقاله للريدز في صيف 2017 من روما الإيطالي، يتصدر صلاح ترتيب هدافي ليفربول بالإضافة لفوزه مرتين بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز بـ32 و22 هدفاً في 2018 و2019 على التوالي.

وكان صلاح قد أبدى غضبه على الهواء من ماني خلال آخر مباراتين للفريق ضد أرسنال وريال مدريد في البريميرليج ودوري أبطال أوروبا، بردود فعل غاضبة عند إضاعة السنغالي للفرص وعدم التمرير له.

ويأتي هذا في الوقت الذي تحدثت تقارير عديدة عن إمكانية رحيل “مو” إلى الدوري الإسباني بنهاية الموسم الحالي على خلفية نتائج فريقه السيئة من جانب وبحثا عن تحد جديد خاصة أنه لم يستبعد تلك الإحتمالية في حوارين مع صحيفة “آس” الإسبانية وشبكة “إسبن” العالمية سابقا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى