منوعات

مفاجأة.. ليفربول يرفض الرضوخ لطلبات محمد صلاح ويحدد راتبه

العربي ستريت

رفض نادي ليفربول الإنجليزي الرضوخ لطلبات نجمه المصري محمد صلاح، من أجل تجديد تعاقده، عكس ما أوردته بعض التقارير الصحفية مؤخرا.

وكانت تقارير صحفية انتشرت في الساعات الأخيرة، كشفت عن عزم ليفربول تقديم عرض جديد لمحمد صلاح، بالحصول على راتب أسبوعي قيمته 500 ألف جنيه إسترليني، لتجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وحال موافقة ليفربول بالفعل على هذا الأمر، فإن محمد صلاح سيكون من بين أصحاب أعلى الرواتب في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى جوار البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

صحيفة “ذا صن” البريطانية، أكدت في تقرير لها أن ليفربول يسعى لإقناع محمد صلاح بالتجديد، ولكن من خلال منحه راتبا أسبوعيا قيمته 220 ألف جنيه إسترليني فقط، أي أقل نصف الراتب الذي يطلبه اللاعب.

ووفقا للصحيفة، فإن هذا الراتب سيجعل محمد صلاح صاحب أعلى راتب في الفريق بالتساوي مع الهولندي فيرجيل فان دايك، الذي جدد تعاقده بالفعل مع “الريدز” خلال الفترة الماضية.

صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية أكدت هي الأخرى أن ليفربول يرفض الانصياع لطلبات محمد صلاح، في ظل وضع سقف معين للرواتب لا يمكن تجاوزه.

في المقابل، أكدت صحيفة “ذا صن” أن ليفربول يسعى في الوقت نفسه لتجديد عقد المهاجم السنغالي ساديو ماني، مقابل الحصول على راتب أسبوعي قيمته 200 ألف جنيه إسترليني.

وكان ماني قد عبر في وقت سابق عن سعادته بالوجود في نادي ليفربول، وهو ما يزيل الشكوك حول إمكانية رحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى